Senin, 02 Agustus 2010

Do'a Sayyidul Istighfar

do'a Sayyidul Astaghfar :

اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَمَا اسْتَطَعْتُ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ
أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلا أَنْتَ

"Allahumma anta Rabbi la ilaha illa anta, Anta Khalaqtani wa ana abduka, wa ana 'ala ahdika wa wa'dika mastata'tu, A'udhu bika min Sharri ma sana'tu, abu'u Laka bini'matika 'alaiya, wa Abu Laka bidhanbi faghfirli innahu la yaghfiru adhdhunuba illa anta!"

maksudnya:

Wahai Allah! Engkaulah Tuhanku. Tiada yang berhak disembah melainkan Engkau. Engkau Penciptaku dan aku hamba Mu yang setia terhadap akujanjiku sebaik mungkin. Aku berlindung dengan Mu dari segala dosa yang telah aku lakukan. Aku mengakui segala nikmat yang telah Engkau curahkan kepadaku dan aku bertaubat dengan Mu diatas segala dosa dosaku. Ampunilah daku kerana tiada lain yang sanggup mengampunkanku selain dariMu.


By : Ahmaddian Wilagasukma

Tidak ada komentar:

Posting Komentar